اعلانات
 

تحميل برنامج بايدو فاستر 2018 Baidu PC Faster تنزيل برنامج بايدو بي سي فاستر


اعلانات

تحميل برنامج بايدو فاستر 2018 Baidu PC Faster تنزيل برنامج بايدو بي سي فاستر

برنامج بايدو بي سي فاستر Baidu PC Faster

برنامج بايدو فاستر Baidu PC Faster هو برنامج مثالي ومن البرامج القوية جدا في تنظيف أجهزة الكمبيوتر ومن اهم مميزات برنامج بايدو فاستر Baidu PC Faster أنه داعم للغة العربية وهو ما يدل على انه برنامج رائع ويهتم بكافة مستخدميه في كل انحاء العالم فكما هو معروف ان هناك العديد من البرامج التي لا تقدم دعم للغة العربية وتهتم فقط بالإنجليزية واللغة التي يتحدث بها مطوري البرنامج والبرنامج من انتاج شركة صينية والشركات الصينية اصبحت من الشركات التي لديها الكثير من التقنيات الحديثة والمستقبل الذي ينتظرها ونعود للحديث عن البرنامج فهو من البرامج التي تستحق الحديث عنها فهذا البرنامج لديه قدرات كبيرة على تسريع الجهاز وتحسين أداء الجهاز مع عمل إضافات للقيام بإزالة أي ملف غير مرغوب فيه والقيام بتنظيف السجل وأيضا القيام بمسح المتصفح ومسح الكوكيز وفوق كل هذا القيام بالتحكم في برامج بدء التشغيل مع العمل على القيام بتحسين الإتصال مع الإنترنت والقيام بتحرير مواد النظام وغير ذلك من ادوات متوفرة في البرنامج وكل هذا يتم بمنتهى الدقة التي يوفرها البرنامج الذي لابد وان نشير له على أنه من البرامج المتميزة حقا

برنامج بايدو تحميل برنامج بايدو فاستر 2018 Baidu PC Faster تنزيل برنامج بايدو بي سي فاستر
برنامج بايدو

مميزات تحميل برنامج بايدو بي سي فاستر Baidu PC Faster

يقوم برنامج بايدو فاستر برنامج بايدو فاستربعمل صيانة للكمبيوتر والعمل على تسريع الجهاز بحيث يصبح أدائه افضل من ذي قبل كما ان البرنامج يقوم بتصليح وتنظيف أخطاء الريجيسترى والقيام بإصلاح القيم التالفة او الغير صالحة كما يقوم البرنامج بتسريع نظام تشغيل الجهاز وجعله في افضل سرعة ممكنة له

كما أن البرنامج يقوم بعمل فحص قوي جدا للكمبيوتر من كافة الفيروسات وأي ملفات تجسس بجانب أنه يساعدك على إختيار سرعة الإنترنت المناسبة لك وأيضا سرعة التحميل وسرعة الأبلود

مما سبق نكتشف ان البرنامج هو برنامج متكامل وجوده على اجهزة الكمبيوتر أمر ضروري جدا وبالغ الضرورة ايضا وليس فقط برنامج عادي أو برنامج مثل بقية البرامج التي لديها مهمة واحدة أو وظيفة واحدة ولكنه برنامج متكامل عن حق وينصح به وبطريقة عمله فأنا انصح بشدة بهذا البرنامج

6 تعليقات

  1. «بايدو» تطلق برنامجاً للتحدث مع الأجهزة الإلكترونية
    كشف مركز الأبحاث والتطوير التابع لشركة بايدو ” Baidu “، الصينية المتخصصة فى مجال تقديم خدمات الإنترنت، عن اطلاق برنامجها للتعرف على الكلام “Speech Recognition”، والذى يعتمد على مفهوم التعلم العميق “Deep Speech” أحد أهم تقنيات الذكاء الاصطناعى.

    يهدف البرنامج الى توفير خاصية البحث عن طريق الأوامر الصوتية عبر شبكة الإنترنت في جميع الاسواق التى تعمل بها الشركة حاليا.

    وقال الدكتور أندرو نج، كبير العلماء لدى “بايدو” فى بيان صحفى اليوم الاثنين، إن أبحاث الشركة المتنامية في أحد فروع الذكاء الاصطناعي المعروفة باسم “التعلّم العميق” وانتاج اكثر من 100ألف ساعة من “Synthesized Data”، تهدف إلى تحسين نتائج البحث والتعرف على الكلام، الامر الذى يفتح الباب على مصراعيه امام ما يعرف بمفهوم “إنترنت الأشياء”.. وتزايد اعتماد مئات الملايين من البشر على الهواتف المحمول الذكية والاجهزة اللوحية.

    وأكد أن الفائز فى مجال “الذكاء الاصطناعي” هو من سيتمكن من الفوز والسيطرة على سوق خدمات الانترنت، سواء فى الصين أو في كافة أنحاء العالم، معتقداً أن ” بايدو” تملك أفضل فرصة لتحقيق ذلك.

  2. علنت شركة بايدو، صاحبة محرك البحث الصيني، اليوم الأحد، عن بدء حملة ترويجية لملحق جديد باسم Quick Scan Party، ليصبح جزءا من برنامج مضاد الفيروسات الشهير Baidu Antivirus، وتهدف الحملة إلى تشجيع المستخدمين على حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من الفيروسات الضارة عبر إجراء مسح يومي للفيروسات، ويمكن للمشاركين في الحملة الفوز بأجهزة iPhone 6، بالإضافة إلى آلاف الجوائز المجزية الأخرى.

    وصرح مدير فريق Baidu Antivirus، سام دونج، أن الإضافة الجديدة تعمل على حماية أجهزة الكمبيوتر وحث المستخدمين على المحافظة عليها ضد أي أخطار، وفي نفس الوقت الاستمتاع بوقتهم والفوز بالجوائز.

    وللمشاركة في حملة Quick Scan Party، يجب على المستخدمين التأكد من أن أجهزتهم آمنة من الفيروسات باستخدام خاصية Quick Scan في برنامج Baidu Antivirus بشكل يومي، وبعد كل مرة استخدام لتلك الخاصية، سيتم منح المستخدم كود مميز ليقوم بإدخاله في الموقع الإلكتروني لـQuick Scan Party ليصبح مؤهلا للفوز بإحدى الجوائز، وسيتم توفير كود واحد لكل مستخدم في اليوم، وذلك بهدف تشجيع المستخدمين على إجراء المسح على أجهزتهم بشكل مستمر لحمايتها من الفيروسات.

    ويعمل برنامج “بايدو للحماية من الفيروسات” بالتوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام ويندوزXP وفيستا وويندوز7&8، وهو متوفر باللغات الإنجليزية، البرتغالية، الإندونيسية، التايلندية، الإسبانية، الصينية البسيطة والتقليدية.

  3. “بايدو” تعلن عن استثمارها في تطبيق “أوبر” وشراكة جديدة
    أعلنت رسميا الشركة الصينية العملاقة “بايدو” عن استثمارها في تطبيق “أوبر” لتأجير التاكسي كما أشيع بالأسابيع الماضية عن شراكة جديدة بينهم.
    وتعتبر بايدو ضمن عدة مستثمرين لم يعلنوا عن حجم استثمارهم في أوبر، ولكن في الأسبوع الماضي قالت وكالة “بلومبرج”: إن الاستثمار مقدر بحجم 600 مليون دولار، ولكن لم يُعلن رقم الاستثمار الرسمي من الشركتين حتى الآن.
    وتأتي هذه الخطوة بعد أن حصل تطبيق أوبر على تمويل 1.2مليار منذ أيام، وأن القائمين على التطبيق يريدون التوسع أكثر في آسيا.
    ويقول ممثلو الشركتين: إن الشراكة بينهم ستسمح للسائقين باستخدام تطبيق “Baidu Map” للخرائط وتطبيق “Mobile Baidu” المتصل بمحرك البحث الأقوى بالصين والخاص بشركة بايدو.

  4. “بايدو” تستخدم خرائط “نوكيا” للمسافرين خارج الصين
    تستمر الشركة الصينية العملاقة “بايدو” في التوسع والانتشار فقد أبرمت اتفاقا جديدا مع خرائط “نوكيا” ولكن تستخدم خارج الصين، لتصبح مصدرا يخدم 100 مليون مسافر تقريبا من “الصين” إلى خارج البلاد.
    وتقول شركة “نوكيا”: إن الفكرة من التعاون هي مساعدة المسافرين من الصين عبر البحار في تقديم إرشادات وخدمات الخرائط لهم.
    سيسمح الاتفاق لشركة بايدو باستخدام خرائط نوكيا داخل #تطبيقات الجوال والديسك توب من خارج “الصين”.
    وستصبح بايدو أول شركة تقدم خدمات للمسافرين من الصين إلى الخارج والذي بلغ عددهم العام الماضي (97 مليون) مسافر.
    وبجانب دعمها للغة الصينية والخدمات بالصين، توسعت نوكيا مؤخرا في خدمة الخرائط لتصل إلى “البرازيل” وأيضا “تايلاند”.
    كانت بايدو تستخدم “Beijing Navinfo” للخرائط داخل الصين وخارجها، وهي الخدمة التي تستحوذ بايدو عليها، منافسة لصفقة استحواذ موقع التجارة الشهير “علي بابا” على خدمة الخرائط “AutoNavi”.

  5. “بايدو” الصينيية تكشف عن نظارة ذكية منافسة لنظارة “جوجل”
    كشف محرك البحث الصيني “بايدو” Baidu عن نظارة منافسة لنظارة “جوجل”، ولكن جهازه الذي يوضع على الرأس يمتاز بأنه قادر على مسح الأجسام والتعرف عليها، كما أنه يأتي بدون شاشة لزيادة عمر البطارية.

    ولا تزال النظارة الذي أطلقت عليها الشركة اسم “بايدو آي” BaiduEye، قيد التطوير، وقامت اليوم الأربعاء بعرض عدة نماذج خلال مؤتمرها السنوي للتقنية.

    وعلى عكس نظارة “جوجل” الذكية، تعتمد نظارة “بايدو آي” على سماعة أذن مرتبطة بالجانب الأيسر منها، بدلًا من الشاشة، وذلك بغية تزويد المستخدم بالمعلومات، كما قامت الشركة بتزويد النظارة بكاميرا مرتبطة بالجانب الآخر ووظيفتها التقاط الصور والتعرف على الأجسام التي تقع داخل مجال رؤيتها.

    ومع نظارة “بايدو آي”، سيكون بإمكان المستخدمين الحصول على المعلومات المتعلقة بالأجسام التي يرغبون بمسحها. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدم الراغب بمعرفة اسم بائع وسعر أحد المنتجات، استخدام النظارة لمسح المنتج ومن ثم سماع التفاصيل المتعلقة به، كما يمكن عرض المعلومات على شاشة هاتف ذكي ترتبط به.

    وتأمل “بايدو” في أن تتمكن من تزويد المستخدمين ببديل مفيد حر اليدين للبحث عن المعلومات. ومع أنها لم تكشف عن تفاصيل السعر وموعد إطلاق نظارتها الجديدة، تعمل الشركة حاليًا مع العديد من بائعي الأجهزة لتسويق المنتج.

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة “بايدو”، روبن لي اليوم الأربعاء إنه يتوقع أن يتجاوز البحث القائم على الصوت والصورة عمليات البحث القائمة على النص في السنوات الخمس التالية. وأضاف أن المستخدمين الصينيين يقومون بالفعل حاليًا بالبحث القائم على الصوت 500 مرة في اليوم.

    وصمم النظارة لتلبية احتياجات قطاعي التعليم والتسوق. وعلى سبيل المثال، قالت “بايدو” إنه بإمكان عمال المحلات ارتداء النظارة واستخدامها للتعرف على العملاء والحصول على معلومات عمليات الشراء السابقة التي قاموا بها.

    وتستخدم شركة “بايدو”، التي تملك أكبر محرك بحث في الصين، التقنية الخاصة بتحليلات البيانات الخاصة بها لتزويد الجهاز بالمعلومات. وإلى جانب “بايدو آي”، تحضر الشركة أيضًا منتجات أخرى، بما في ذلك عيدان طعام ذكية.

    وعلى الرغم من أن المنتج لا يزال قيد التطوير، يمكن استخدام عيدان الطعام الذكية لفحص نوعية الطعام والماء، حيث تُزوّد العيدان التي تغذيها بطارية، بأجهزة استشعار قادرة على إبلاغ المستخدم بما إذا كان الماء حامضًا أو ما إذا جرى طبخ اللحم بزيت معاد تدويره.

  6. مشكور على البيدو كنت ابحث عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *